2019-11-09

2019-11-09
4 نصائح لإنشاء مقاطع فيديو فعالة للترويج لمنتجك

4 نصائح لإنشاء مقاطع فيديو فعالة للترويج لمنتجك

4 نصائح لإنشاء مقاطع فيديو فعالة للترويج لمنتجك

للترويج لمنتجك ( سوق منتجك ) تحتاج  الي استهداف الجمهور و تحسين جودة الفيديو و غيرها تجدها جميعا في هذه التدوينة. 

في أيامنا هذه ، قبل أن يذهب الناس إلى المتجر لشراء منتج ما ، فإنهم سوف يذهبون أولاً عبر الإنترنت لإجراء أبحاث حول العلامة التجارية أو الطراز الأفضل. ينطبق نفس الشيء إذا كنت تبيع منتجًا رقميًا. سيقومون بإجراء بحث لمقارنة منتجك الرقمي مع الآخرين لمعرفة ما إذا كان الأمر يستحق قيمة أموالهم. سنقوم في هذا المنشور بمشاركة 4 نصائح لإنشاء مقاطع فيديو فعالة للتسجيل للترويج لمنتجك في التسويق الرقمي ، يمكنك استخدام مسجل الشاشة مثل Movavi Screen Recorder لـ Mac لإنشاء مقاطع فيديو حول المنتج الرقمي. ولكن لا يمكنك ببساطة إنشاء مقطع فيديو وتتوقع أن يشاهده الأشخاص ويتأثرون بشراء منتجك. فيما يلي 4 تلميحات حول كيفية إنشاء مقاطع فيديو يتم بثها على الشاشة لمنتجك يمكن أن تتحول بشكل جيد.


1. معرفة الغرض والجمهور من الفيديو ( استهداف الجمهور
أولاً ، يجب أن تطرح على نفسك بعض الأسئلة حتى تعرف كيفية تحسين الفيديو ، على سبيل المثال ، ما هو المنتج الذي تروج له ، والهدف الذي تريد تحقيقه من خلال الفيديو ، وما هو الجمهور الذي تستهدفه ، ومدة الفيديو التي ينبغي يكون وإذا كان الفيديو سيتضمن أي محتوى تقني. على سبيل المثال ، إذا كان جمهورك المستهدف عملاءًا يتمتعون بنمط حياة محموم ، فيجب عليك إنشاء مقطع فيديو قصير. إذا كنت تقوم بإنشاء مقطع فيديو تعليمي ، فيمكنك إنشاء مقطع فيديو أطول يتراوح طوله بين 5 و 7 دقائق. إذا كنت تقوم بإنشاء عرض توضيحي مباشر لأحد المنتجات ، فيمكنك زيادة طول مقطع الفيديو إلى 20 إلى 40 دقيقة.

2. ملائمة الفيديو لمنصة معينة ( تحسين جودة الفيديو 
يجب تحسين الفيديو لمنصة مشاركة الفيديو المعينة. على سبيل المثال ، إذا كان مقطع فيديو على YouTube ، فقم بإنشاء شاشة على الأشياء التي يهتم الأشخاص بمشاهدتها على YouTube. في Instagram ، يجب الاحتفاظ بمقاطع الفيديو لمدة تصل إلى 60 ثانية. يمكنك أولاً تسجيل مسودة تقريبية للفيديو باستخدام مسجل الشاشة ثم استخدام محرر فيديو لقص المقطع لتقليل الطول المطلوب إلى أقصى حد وعرض المحتوى الأكثر أهمية فقط. للتسجيل ، ارسم أولاً إطار التسجيل على مساحة الشاشة التي تريد تسجيلها باستخدام مؤشر التقاطع. الحصول على مزيد من التفاصيل في www.movavi.com/screen-recorder-mac/.

بعد ذلك ، يجب عليك التحقق من الميكروفون وزر الصوت لتمكين تسجيل الميكروفون ومكبر الصوت. في لوحة التحكم ، ستجد كل أمر مهم تحتاجه لإدارة تسجيل الشاشة. عندما تكون جاهزًا للتسجيل ، اضغط على الزر REC. لديك 5 ثوان لتحضير نفسك قبل أن يتم التسجيل الفعلي. عند الانتهاء من التسجيل ، لديك خيار تقليم الفيديو باستخدام علامات القطع أو النقر فوق الزر "فتح في محرر" والعمل على قطع الفيديو باستخدام أداة المقص في المخطط الزمني.



3. إضافة التفاعل إلى الفيديو مع السرد الصوتي (اضافة الصوت على الفيديو
إذا كنت تريد أن يشاهد الأشخاص الفيديو الخاص بك ، فيجب عليك تضمين بعض الصوت فيه. يمكن أن يكون هذا مقطعًا صوتيًا للخلفية أو سردًا للتعليق الصوتي. يمكن أن يضيف السرد الصوتي التفاعل في الفيديو. لذلك ، عند إضافة التعليق الصوتي ، تأكد من التحدث بطريقة متفائلة لإضافة بعض الطاقة إلى الفيديو الخاص بك. عند التحدث ، تأكد من نطق الكلمة بوضوح حتى لا يفوت عميلك الرسالة التي تريد نقلها في الفيديو الخاص بك. ليس من السهل شرح المنتج بحماس عند القراءة من برنامج نصي. من الأسهل أن تنسى أن تضغط على ميزة تعرضها عندما تتحدث.

4. الممارسة قبل التسجيل
لهذا السبب ، من المهم دائمًا التدرب على تسجيل بضع جمل أولاً قبل التسجيل الفعلي. القيام بذلك يتيح لك الحصول على فكرة عن وتيرة السرد وإجراء التعديل اللازم في التسجيل الفعلي. إذا كنت تمارس من قبل ، فسيستغرق تسجيل الفيديو الفعلي بعض الوقت. إذا أضفت صوتًا في الخلفية ، فتأكد من أنه ليس عاليًا وإلا فلن يتمكن الأشخاص من سماع ما تقوله. يمكن أن تكون موسيقى الصوت في الخلفية مقطوعة موسيقية خفيفة تبعث على الارتياح حتى لا يشعر الناس بالملل عند مشاهدة الفيديو التوضيحي للمنتج.

ليست هناك تعليقات:

Card image

قالب فور عربي الجديد

لتحميل قالب مدونتنا الجديد

قريبا

جميع الحقوق محفوظة لــ Blobfree 2014 ©