2020-05-18

2020-05-18
كل شيء حول هاتف سامسونج "العملاق" نوت 20

كل شيء حول هاتف سامسونج "العملاق" نوت 20

كل شيء حول هاتف سامسونج "العملاق" نوت 20


إن إطلاق شركة سامسونج هاتف SAMSUNG GALAXY S20 في نهاية شهر فبراير شباط الماضي أعطانا فكرة واضحة عن ما الذي يمكن أن نتوقعه من هواتف سامسونج الجديدة هذا العام.
يتوقع أن يحمل الهاتف الجديد اسم SAMSUNG GALAXY NOTE 20بعد أن أطلقت الشركة على الهاتف الجديد من سلسلة S اسم SAMSUNG GALAXY S20 حيث كان الهاتف الاقدم في السلسلة يحمل اسم SAMSUNG GALAXY S10.
لا يسعنا إلا أن نشعر بالإثارة ونحن ننتظر الهاتف الجديد من سلسلة هواتف NOTE الذي يتوقع له أن يتفوق على هواتف سلسلة S.
هاكم كل شيء سمعنا به حول هذا الهاتف الرائد. 


Samsung Galaxy Note 20 سعر وموعد إطلاق هاتف

عادة ما تطلق شركة سامسونغ هواتف سلسلة نوت في شهر أغسطس من كل عام، في العام الماضي كانت المرة الأولى التي تطلق فيها شركة سامسونغ أكثر من قياس واحد لهاتف نوت حيث أطلقت هاتفي نوت 10 ونوت 10+ واتبعتهم بهاتف نوت 10 لايت بعد شهرين من ذلك.
نتوقع ألا تغير سامسونج من عادتها في إطلاق أجهزة نوت في شهر أغسطس وغالبا سيكون ذلك عبر مؤتمر أون لاين.
حيث أكدت الشركة أنها تنوي إطلاق الهاتف في وقت لاحق في إحدى تقاريرها الربعية.
فيما يتعلق بسعر الهاتف من المتوقع أن يكون سعر الهاتف المرتقب قريبا من سعر أسلافه نوت 10 الذي كان سعره يبدا من 896 يورو أو 949 دولارا وهاتف نوت 10 بلس الذي كان سعره يبدأ من 999 يورو أو 1099 دولار .

لنتكلم عن التصميم قليلا  

حتى الآن، نحن ليس لدينا أي فكرة عما سيكون شكل هاتف نوت 20 الجديد، نتخيل أن التسريبات ستبدأ في الفترة المقبلة، ولكننا في الوقت الحالي لا نملك أي شيء يمكننا العمل عليه.
يمكننا صنع بعض التلميحات حول الشكل الذي سيكون عليه الهاتف، تستمر سامسونغ في الأونة الأخيرة بخط تصميمي جميل ومتناسق، فيما يخص هاتف نوت 20 نحن لا ننتظر خروجا كبيرا عن الخط التصميمي ، غالبا سيحصل الجهاز على شاشة كبيرة مع انحناءات عند الحواف، حيث من المرجح أن يتمتع الجهاز بحواف أكثر إنحناءاً مما قد نكون رأيناه فيما سبق في أجهزة نوت
من المتوقع أن يأتي الجهاز بإطار معدني مقاوم للماء محصور بين طبقتين من الزجاج مع بعض الرتوش الجذابة أيضا. كما في كثير من أجهزة سامسونغ الحديثة سيكون هناك بصمة مدمجة.
وأيضا ربما يكون هناك مكان بارز مخصص للكاميرا في الخلف ولا ننسى قلم أجهزة نوت المعروف.

كيف ستكون المواصفات الرئيسية للهاتف   

بالانتقال إلى مواصفات الجهاز، فإنه عادة ما تأت أجهزة نوت مزودة بمعالجات من نوع "سناب دراجون"، لأجل ذلك يمكن القول أن هذا الجهاز سيأتي بمعالج سناب دراجون 865 مع ذاكرة وصول عشوائي رام 12 جيجا بايت وخيار مطوّر يصل إلى 16 جيجا بايت.
إذا كنتم متواجدون في دولة تحصل فيها أجهزة سامسونج على رقائق من نوع "إكسينوس" بدلا من "كوالكم" فإننا يمكن أن نطلق كلمة في الهواء قائلين عن هاتف سامسونج نوت 20 أنه سوف يحصل على رقاقة "إكسينوس 992" في هذه الدول، وهذه الرقاقة ستكون حقا ترقية من تلك التي استخدمت في أجهزة (اس 20) وهي رقاقة "إكسينوس 990".
قامت سامسونج مؤخرا بتزويد أجهزة نوت10 بذاكرة أساسية 256 جيجا بايت، ولكن اعتمادا على تسريب رقم موديل الجهاز الجديد نوت 20 (SM-N9821) من المتوقع أن يأتي هاتف نوت 20 مع ذاكرة وصول أساسي 128 جيجا بايت فقط !
ولكن بالنسبة لكثير من الناس فإن عملية تخفيض مميزات وقدرات الجهاز في الإصدارات الأحدث هو أمر غير محبب أبدا.

هل ستنتظر الهاتف الجديد !؟  

 لا يزال هناك عدة أشهر قبل إطلاق الهاتف الجديد نوت 20، لا تزال الفكرة المتوافرة لدينا هي إطلاق الجهاز في أغسطس 2020، ولكن إن لم يكن بإمكانك الانتظار وتحتاج هاتفا جديدا فإن خيار نوت 10 أو نوت 10 بلس يبدو خياراً غير سيء أبدا.
 هذه التدوينة مقدمة لكم من طرف إيهاب نور 






ليست هناك تعليقات:

Card image

قالب فور عربي الجديد

لتحميل قالب مدونتنا الجديد

قريبا

جميع الحقوق محفوظة لــ Blobfree 2014 ©