2021-02-06

2021-02-06
ضع طلاء الأظافر على شاشة هاتفك المكسور وشاهد ما يحدث

ضع طلاء الأظافر على شاشة هاتفك المكسور وشاهد ما يحدث

 أضف طلاء الأظافر على شاشة هاتفك المكسورة وشاهد ما يحدث

ضع طلاء الأظافر على شاشة هاتفك المكسور وشاهد ما يحدث

هل سبق لك أن أسقطت هاتفك والتقطته ، فقط لتجد انه في احد المرات أن الشاشة متصدع؟ ربما تكون قد أسقطت هذا الهاتف عدة مرات من قبل ثم تلتقطه بدون خدش ، لكن هذه المرة ، تجد ما تخشاه.


و الخبر السار هو إذا كان الكراك صغيرًا. ينصح موقع Puls.com بأنه يمكن منع التشققات من الانتشار عن طريق تطبيق مادة تسمى cyanoacrylate ، وهي ، في منزلنا توجد في كل من الغراء الفائق وطلاء الأظافر.

كيف تستخدم طلاء الأظافر لإصلاح شاشتك المكسورة 

وفقًا لبائعي الهواتف TheWhizCells اتبع الإرشادات كما يلي :

  1. اجعل السطح نظيفًا من أي أوساخ. 
  2.  ضع أصغر قطرة من طلاء الأظافر على طول الكراك باستخدام الفرشاة أو المسواك.
  3. قم بإمالة هاتفك للخلف وللأمام حتى يتسرب المُلمع لأسفل في الكراك. 
  4. امسح أي فائض قبل السماح للطلاء أن يجف تمامًا. 

إذا قمت بذلك بشكل صحيح ، فيجب أن يكون لديك صدع هاتف تم إصلاحه بشكل غير ملحوظ ، وسيساعد في الحفاظ على الاجزاء الداخلية لهاتفك آمنة الغبار وقطرات الرطوبة. 


هل يمكن لطلاء الأظافر إصلاح الشاشة المكسورة؟

هل يمكن لطلاء الأظافر إصلاح الشاشة المكسورة


رغم ذلك ، هناك أخبار محزنة - لا يمكن لطلاء الأظافر إصلاح الشاشة المحطة تماما. لكن ، كل ما يمكنه فقط هو إصلاح صدع صغير - أو على الأقل منعه من الانتشار. ما يجب عليك فعله ، إذا التقطت هاتفك فقط لتجد أن شاشتك في يوم من الأيام أصبح بها صدع هائل ، خذ قطعة كبيرة من شريط التغليف الشفاف و ضعها بعناية على شاشتك السابقة. هل ستتمكن من استخدام الهاتف في هذه الحالة؟ مرة أخرى ، لا. ستحافظ فقط على الأجزاء الداخلية لهاتفك (الجزء المكلف) آمنة وسليمة حتى تتمكن من توصيل هذا الهاتف إلى مكان الإصلاح ، وهو ما يجب عليك القيام به في أسرع وقت ممكن.


يمكنك أيضًا ، إذا كانت من النوع السهل ، محاولة استبدال تلك الشاشة المحطمة بنفسك. ومع ذلك ، إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تحاول فيها استبدال شاشة الهاتف وهي هاتف جديد ومكلف نسبيًا تريد حقًا الحفاظ عليه بحالة جيدة ، فمن الأفضل أن تترك الشاشة كما هي حتي تجد محل لصيانة الهواتف المحمولة. إذا تمكنت من إفساد استبدال الشاشة (وهو أمر ليس بالأمر الصعب) ، فهناك احتمال أن تتلف الهاتف بشكل لا يمكن إصلاحه. 


مصدر هذه التدوينة

ليست هناك تعليقات:

Card image

قالب فور عربي الجديد

لتحميل قالب مدونتنا الجديد

قريبا

جميع الحقوق محفوظة لــ Blobfree 2014 ©